النادي البنزرتي : محامي ابوبكر اليو يذكر الفيفا بخصوص مستحقات اللاعب
النادي البنزرتي : محامي ابوبكر اليو يذكر الفيفا بخصوص مستحقات اللاعب

النادي البنزرتي : محامي ابوبكر اليو يذكر الفيفا بخصوص مستحقات اللاعب صحيفة اليوم نقلا عن جواهر ننشر لكم النادي البنزرتي : محامي ابوبكر اليو يذكر الفيفا بخصوص مستحقات اللاعب، النادي البنزرتي : محامي ابوبكر اليو يذكر الفيفا بخصوص مستحقات اللاعب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، النادي البنزرتي : محامي ابوبكر اليو يذكر الفيفا بخصوص مستحقات اللاعب.

صحيفة اليوم افاد مراسلنا ببنزرت أن محامي اللاعب النيجيري بوبكر اليو راسل الفيفا من جديد لتذكيرها بنهاية المدة التي تم منحها للنادي البنزرتي لتسديد مستحقات اللاعب النيجيري و المقدرة بحوالي 167 الف دينار و هي قيمة عقد اللاعب في 4 سنوات.

و هذا ما يعني ان النادي البنزرتي مهدد بصفة جدية بخصم 6 نقاط من رصيده.

الجيلاني الفيتوري

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، النادي البنزرتي : محامي ابوبكر اليو يذكر الفيفا بخصوص مستحقات اللاعب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر