منتخب مصر للإسكواش يتأهل لنهائي بطولة العالم للفرق بعد الفوز على هونج كونج
منتخب مصر للإسكواش يتأهل لنهائي بطولة العالم للفرق بعد الفوز على هونج كونج

منتخب مصر للإسكواش يتأهل لنهائي بطولة العالم للفرق بعد الفوز على هونج كونج صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم منتخب مصر للإسكواش يتأهل لنهائي بطولة العالم للفرق بعد الفوز على هونج كونج، منتخب مصر للإسكواش يتأهل لنهائي بطولة العالم للفرق بعد الفوز على هونج كونج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، منتخب مصر للإسكواش يتأهل لنهائي بطولة العالم للفرق بعد الفوز على هونج كونج.

صحيفة اليوم  تأهل منتخب مصر للإسكواش رجال إلى الدور النهائي لبطولة العالم للفرق المقامة حاليا في فرنسا، وذلك بعد فوزه اليوم /السبت/ على منتخب هونج كونج بنتيجة (2-0).

 

وفاز مروان الشوربجي على اللاعب تزو فونج (3-1)، كما فاز كريم عبد الجواد على اللاعب ماكس لي (3-2)، ليواجه المنتخب المصري نظيره الإنجليزي (حامل اللقب) غدا في نهائي البطولة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، منتخب مصر للإسكواش يتأهل لنهائي بطولة العالم للفرق بعد الفوز على هونج كونج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق