الأهلي : نحترم كل فرق الدوري
الأهلي : نحترم كل فرق الدوري

الأهلي : نحترم كل فرق الدوري صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الأهلي : نحترم كل فرق الدوري، الأهلي : نحترم كل فرق الدوري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلي : نحترم كل فرق الدوري.

صحيفة اليوم أعرب سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي،  عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الفريق على إنبي بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الـ12 من مسابقة الدوري.

وقال عبدالحفيظ: «بالتأكيد مباراة مهمة، ومن المواجهات الصعبة للأهلي، خصوصًا في وجود إيهاب جلال؛ لأنه يمتلك فكرًا عاليًا، واحترمنا المنافس، وتعاملنا بشكل يتناسب مع قوة اللقاء».

وأضاف: «كان بإمكان الأهلي الخروج بفوز كبير، وأضاع اللاعبون عدة فرص خصوصًا في الشوط الأول، لعبنا بواقعية شديدة، في تلك المباراة».

وتابع:« الاستحواذ كان يميل إلى إنبي في بعض أوقات الشوط الأول، لكن الأهلي أضاع فرص عديدة أمام المرمى».

وواصل:« أزارو لعب مباراة جيدة، خاصة في الضغط على دفاع إنبي، والفريق قدم مباراة جيدة، والموسم الحالي مضغوط جدًا، نلعب مباراة كل ثلاثة أيام، لذلك يجب أن يكون لدينا عدد وافر من اللاعبين».

وأردف:”« سنطوى صفحة انبي، ونبدأ الاستعداد لمباراة الأسيوطي والذي يمتلك مدربًا جيدًا وهو علي ماهر، لا نخشى أي فريق، ولكن نحترم جميع المنافسين».

واستطرد:« الأهلي كان في حالة جيدة، والفريق متفوق في المباريات الأخيرة؛ لأنه الأفضل، ودائمًا يستعد بشكل جيد للمباريات».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الأهلي : نحترم كل فرق الدوري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق