محمد إيهاب يحقق إنجاز تاريخي لأفريقيا بثلاث ذهبيات في مونديال الأثقال
محمد إيهاب يحقق إنجاز تاريخي لأفريقيا بثلاث ذهبيات في مونديال الأثقال

محمد إيهاب يحقق إنجاز تاريخي لأفريقيا بثلاث ذهبيات في مونديال الأثقال صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم محمد إيهاب يحقق إنجاز تاريخي لأفريقيا بثلاث ذهبيات في مونديال الأثقال، محمد إيهاب يحقق إنجاز تاريخي لأفريقيا بثلاث ذهبيات في مونديال الأثقال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محمد إيهاب يحقق إنجاز تاريخي لأفريقيا بثلاث ذهبيات في مونديال الأثقال.

صحيفة اليوم توج لاعب المنتخب الوطني لرفع الأثقال، محمد إيهاب بثلاث ميداليات ذهبية (خطف، و كلين و مجموع)  في منافسات وزن -٧٧ كجم ببطولة العالم لرفع الأثقال المقامة في الفترة من ٢٨ نوفمبر إلى ٦ ديسمبر الجاري.

 

و حصد إيهاب ذهبية الخطف بعد أن رفع ثقل قدره ١٦٥ كجم. و قد سجل في المحاولة الأولى ١٦٠ كجم و ضمن بهذا الرقم الميدالية الذهبية حيث أن صاحب الميدالية الفضية حقق ١٥٨ كجم، و رفع إيهاب في المحاولة الثانية ١٦٥ كجم، و في المحاولة الثالثة حاول رفع ثقل ١٦٨ كجم و لنه لم يوفق. و جاء في المركز الثاني رباع تركمستان ريجيباي ريجيبوف.

 

و حقق إيهاب فضية الكلين و النطر بعد أن رفع ثقل ١٩٦ كجم، و قد فشل في المحاولة الأولى في رفع ثقل ١٩١ كجم، و رفع في المحاولة الثانية ١٩١ كجم، و في المحاولة الثالثة رفع ثقل   كجم.

 

كما حقق إيهاب المجموع بعد أن حقق مجموعة قدرها ٣٦١ كجم. 

 

و بهذه النتيجة حقق محمد إيهاب، صاحب برونزية اولمبياد ريو دي جانيرو، إنجاز تاريخي لمصر و أفريقيا بحصولة على أول ميدالية ذهبية لأفريقيا ببطولة العالم لرفع الأثقال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محمد إيهاب يحقق إنجاز تاريخي لأفريقيا بثلاث ذهبيات في مونديال الأثقال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق