كونتي سعيد بالفوز وبينيتيز يأسف على الأخطاء الدفاعية العديدة
كونتي سعيد بالفوز وبينيتيز يأسف على الأخطاء الدفاعية العديدة

كونتي سعيد بالفوز وبينيتيز يأسف على الأخطاء الدفاعية العديدة صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم كونتي سعيد بالفوز وبينيتيز يأسف على الأخطاء الدفاعية العديدة، كونتي سعيد بالفوز وبينيتيز يأسف على الأخطاء الدفاعية العديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كونتي سعيد بالفوز وبينيتيز يأسف على الأخطاء الدفاعية العديدة.

صحيفة اليوم  

 أبدى الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على نيوكاسل 3 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة الخامسة عشر من المسابقة.

 

وقال كونتي :" لقد قدمنا مباراة خاصة بعد أن حصلنا على يومين فقط للراحة".

 

وأكد :"كان أداء الفريق قويا، رغم أننا تلقينا هدفا. لقد ظهر الدافع بشكل جيد كما ظهرت قوتنا الحقيقية. لقد أجريت عملية التدوير في المباراة وجاءت الاستجابة إيجابية من اللاعبين.

 

على الجانب الآخر، أبدى رافايل بينيتيز مدرب نيوكاسل أسفه على الأخطاء الدفاعية الكثيرة التي وقع فيها لاعبو الفريق.

 

وقال :"لقد ارتكبنا أخطاء أمام لاعبين مميزين، بالمميزات التي يمتلكونها، يعاقبونك".

 

وأضاف :"كنا في المباراة ولا يمكنك أن تعرف ماذا سيحدث عندما تكون النتيجة هي التعادل 1/1، 2 / 1. كان ادائنا جيدا للغاية لفترة محددة ولكن الأخطاء هي التي صنعت الفارق".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كونتي سعيد بالفوز وبينيتيز يأسف على الأخطاء الدفاعية العديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق