صلاح يوقع على قمصان لاعبي برايتون
صلاح يوقع على قمصان لاعبي برايتون

صلاح يوقع على قمصان لاعبي برايتون صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم صلاح يوقع على قمصان لاعبي برايتون، صلاح يوقع على قمصان لاعبي برايتون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، صلاح يوقع على قمصان لاعبي برايتون.

صحيفة اليوم فى مشهد يؤكد النجومية الكبيرة التى أصبح محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول يحظى بها فى إنجلترا، تسابق بعض لاعبى فريق برايتون آند هوف ألبيون على لاعب الفراعنة عقب مباراة الفريقين فى الدورى الإنجليزى.

صلاح شارك فى فوز الريدز على برايتون بخمسة أهداف مقابل هدف، حيث ساهم فى الهدف الثانى، وصنع الهدف الثالث، ولكنه خرج من الملعب بديلاً فى الدقيقة 80 من عمر المباراة.

 وعقب خروج صلاح من الممر المؤدى لغرف خلع الملابس وجد فى انتظاره اثنين من لاعبى برايتون ينتظرانه للحصول على توقيع منه على قميص فريقهم، خاصة وأنه أصبح يحظى بشعبية كبيرة فى إنجلترا، بعدما بات هداف البريميرليج بـ 12 هدف.

 ونشر الصحفى الإنجليزى جيمس بيرس هذه الصورة عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، معلقاً عليها قائلاً، "محمد صلاح يوقع على التيشيرتات فى ممر ملعب برايتون".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، صلاح يوقع على قمصان لاعبي برايتون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق