عمرو جمال بتوج بكأس جنوب أفريقيا مع بيدفيست
عمرو جمال بتوج بكأس جنوب أفريقيا مع بيدفيست

عمرو جمال بتوج بكأس جنوب أفريقيا مع بيدفيست صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم عمرو جمال بتوج بكأس جنوب أفريقيا مع بيدفيست، عمرو جمال بتوج بكأس جنوب أفريقيا مع بيدفيست ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عمرو جمال بتوج بكأس جنوب أفريقيا مع بيدفيست.

صحيفة اليوم صنع عمرو جمال مهاجم المنتخب الوطني هدفا قاتلا لفريقه بيدفيست ويتس، ليقوده للفوز على بلومفونتين سيلتيك 1-0 فى نهائى بطولة كأس دورى جنوب أفريقيا، خلال المباراة التى جمعتهما اليوم السبت.

واستمر التعادل السلبي بين الفريقين حتى الدقيقة 90 قبل أن يصنع عمر جمال هدفا لزميله بالفريق بول الذى سجل هدف فوز الفريق القاتل.

وبذلك يكون عمر جمال قد حصد أول ألقابه مع الفريق الجنوب أفريقى، والذى يلعب له معارا من النادى الأهلى.

ونجح عمرو جمال فى تسجيل 5 أهداف منذ انضمامه لصفوف بيدفيست معارًا لمدة موسم من النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عمرو جمال بتوج بكأس جنوب أفريقيا مع بيدفيست، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق