أياكس يتعادل مع تفينتي أنشخيده في الدوري الهولندي
أياكس يتعادل مع تفينتي أنشخيده في الدوري الهولندي

أياكس يتعادل مع تفينتي أنشخيده في الدوري الهولندي صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم أياكس يتعادل مع تفينتي أنشخيده في الدوري الهولندي، أياكس يتعادل مع تفينتي أنشخيده في الدوري الهولندي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أياكس يتعادل مع تفينتي أنشخيده في الدوري الهولندي.

صحيفة اليوم تعادل فريق أياكس مع مضيفه تفينتي أنشخيده 3/3 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة الرابعة عشر من الدوري الهولندي والتي شهدت أيضا فوز جرونينجين على أدو دين هاج 3 / صفر.

وسجل أهداف أياكس لاسه شوني (هدفين) في الدقيقتين 33 و37 وجاستن كلويفرت في الدقيقة 79 ، فيما سجل أهداف تفينتي ستيفان تيسكر (هدفين) في الدقيقتين 48 و63 وتوم بويير في الدقيقة 89.

ورفع أياكس رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني كما رفع تفينتي رصيده إلى عشر نقاط في المركز السادس عشر.

وفي المباراة الثانية، فاز جرونينجين على أدو دين هاج 3 / صفر.

وسجل اهداف جرونينجين ريتسو دوان في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول وأسامة ادريسي في الدقيقة 75 وجونينيو باكونا في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ورفع جرونينجين رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثالث عشر وتوقف رصيد أدو دين هاج عند 17 نقطة في المركز الحادي عشر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أياكس يتعادل مع تفينتي أنشخيده في الدوري الهولندي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق