بالفيديو.. الزمالك يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع الرجاء
بالفيديو.. الزمالك يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع الرجاء

بالفيديو.. الزمالك يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع الرجاء صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم بالفيديو.. الزمالك يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع الرجاء، بالفيديو.. الزمالك يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع الرجاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. الزمالك يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع الرجاء.

صحيفة اليوم واصل فريق الزمالك مسلسل نزيف النقاط في بطولة الدوري، بعد أن تعادل اليوم مع الرجاء بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد الإسكندرية، في الأسبوع الـ 12 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وبدأت المباراة ببداية هجومية من الزمالك لفرض السيطرة من البداية، ومحاولة خطف هدف مبكر، فيما اعتمد لاعبو الرجاء على الهجمات المرتدة.

استغل صالح موسى، مهاجم الرجاء، عرضية متقنة من زميله أحمد سعيد أوكا في الدقيقة 17 ليقابلها موسى برأسه وتسكن شباك الشناوي، حارس مرمى الزمالك.

وتبادل الرجاء مع الزمالك السيطرة على منطقة المناورات وكانت الغلبة للفريق المطروحي المنظم تكتيكيا أكثر من الفريق الأبيض المتراجع نتيجة عدم الانسجام بين اللاعبين حتى انتهى الشوط الأول بتقدم الرجاء 1/0.

ومع بداية الشوط الثاني، دفع الجهاز الفني بأولى تغييراته بنزول محمد إبراهيم بدلا من روقا لزيادة الفاعلية الهجومية ويبدأ الفريق بشن العديد من الهجمات في محاولة لإدراك التعادل.

وفي أخطر فرص اللقاء يقابل باسم مرسي كرة عرضية برأسية قوية تمر بجوار القائم الأيمن لحارس الرجاء.

ويرد الرجاء بمرتدات خطيرة وينقذ الشناوي كرة خطيرة بعد عرضية متقنة في الدقيقة 51 من عمر اللقاء، بعدها يمر حمبوزو من محمود علاء وعلي جبر ليعترضه الأخير قبل الوصول للمرمى ويحصل على البطاقة الصفراء ويلعب الرجاء الركلة الحرة لكنها لم تشكل خطورة على مرمى الشناوي .

ويحصل الزمالك على ركلة حرة يمررها العجان طولية ومحاولات رأسية من داخل منطقة الجزاء ولكن حارس الرجاء يتصدى لها.

ويدفع الزمالك بورقتين رابحتين في الدقيقة 61 بنزول عبدالله جمعة بدلا من أيمن حفني بعدها بكاسونجو بدلا من خالد قمر لضخ قوى هجومية جديدة في الفريق لإدراك التعادل في آخر نصف ساعة من المباراة.

وتستمر المحاولات البيضاء وينقذ حارس الرجاء كرة عرضية في الدقيقة 67 من الجبهة اليمنى بعدها دفاع الرجاء يخرج كرة مزدوجة غير متقنة من كاسونجو بعد تحويل عرضية بـ«دبل كيك» لكنها لم تشكل خطورة على المرمى.

وتسفر المحاولات البيضاء عن الهدف الأول في الدقيقة 73 بعد عرضية من خارج منطقة الجزاء يقابلها باسم مرسي داخل المنطقة ويحولها عرضية لكاسونجو الذي لعبها رأسية متقنة في الشباك معلنا الهدف الأول للزمالك.

ومع اقتراب المباراة من لحظاتها الأخيرة يحاول الزمالك بكل خطوطه شن الهجمات وتسجيل التقدم وسط استماتة دفاعية من الفريق الضبعاوي وحارس مرماه وتنوعت الهجمات عن طريق توفيق والعجان من جانبي الملعب ولكنها لم تشكل خطورة حقيقية على المرمى.

وفي الدقيقة 82 يمرر عبدالله جمعة عرضية من ركنية لكن ينقذها الزنفولي حارس الرجاء وبعدها يمرر العجان عرضية من الجبهة اليسرى يبعدها دفاع الرجاء خارج منطقة الخطورة.

ويهدر باسم مرسي أخطر فرص المباراة في الدقيقة 88 من عمر المباراة بعد عرضية من توفيق لتصل داخل المنطقة ولكن يتباطأ فيها باسم ليخرجها الدفاع قبل أن تشكل خطورة على المرمى .

ويحتسب الحكم 5 دقائق وقتًا بدل ضائع في الشوط الثاني يحاول خلالها الزمالك جاهدا لتسجيل هدف الفوز ولكن سوء التوفيق يواصل ملازمة الفريق للمباراة الثانية على التوالي لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ويقتسم الفريقان نقطتي اللقاء.

وبهذه النتيجة يصل الزمالك للنقطة 19 بالمركز الرابع بالدورى، بينما وصل الرجاء للنقطة السادسة بالمركز الـ18 والأخير.

شاهد الأهداف..

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو.. الزمالك يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع الرجاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون