بالفيديو..عمرو جمال يقود بيدفيست للفوز بكأس جنوب إفريقيا
بالفيديو..عمرو جمال يقود بيدفيست للفوز بكأس جنوب إفريقيا

بالفيديو..عمرو جمال يقود بيدفيست للفوز بكأس جنوب إفريقيا صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم بالفيديو..عمرو جمال يقود بيدفيست للفوز بكأس جنوب إفريقيا، بالفيديو..عمرو جمال يقود بيدفيست للفوز بكأس جنوب إفريقيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو..عمرو جمال يقود بيدفيست للفوز بكأس جنوب إفريقيا.

صحيفة اليوم قاد الدولي المصري عمرو جمال فريقه بيدفيست ويتس للظفر بكأس جنوب أفريقيا بعد تمريرة منحت فريقه الهدف الوحيد في شباك بلومفونتين سيلتك في النهائي.
انتهي  الشوط الأول بالتعادل السلبي، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بالشوط الثاني، سجل بولي هدف الفوز لفريقه والتتويج، بعد تمريرة من عمرو جمال.
وكان جمال حاسمًا في صعود فريقه للدور ثمن النهائي وكذلك للدور ربع النهائي بثلاثة أهداف.

وبات جمال المعار من الأهلي هذا الموسم لبيدفيست أول مصري يحقق بطولة بجنوب إفريقيا.

شاهد الفيديو..

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو..عمرو جمال يقود بيدفيست للفوز بكأس جنوب إفريقيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون