البدري: الفوز علي إنبي مهم لصدارة الدوري
البدري: الفوز علي إنبي مهم لصدارة الدوري

البدري: الفوز علي إنبي مهم لصدارة الدوري صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم البدري: الفوز علي إنبي مهم لصدارة الدوري، البدري: الفوز علي إنبي مهم لصدارة الدوري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، البدري: الفوز علي إنبي مهم لصدارة الدوري.

صحيفة اليوم  

أعرب حسام البدري المدير الفني للأهلي، عن سعادته الشديدة بالفوز الكبير على إنبي، وتحقيق النقاط الثلاث، موجهًا الشكر للاعبيه على الأداء والتفوق على المنافس.

قال حسام البدري:" ثلاثة نقاط هامة في مشوار الأهلي، وأشكر اللاعبين وراضٍ عن الأداء، شاهدنا مباريات لإنبي، وحاول المنافس تغير بعض الأسماء، لكني توقعت الشكل الذي سيلعب به، وقام بتغير الطريقة إلى 3-4-3، كما أنه لم يكن لديه ظهير أيسر".

واضاف البدري :" تحدثت مع اللاعبين عن ذلك، وضغطنا عليهم، ووقع لاعبو إنبي في أخطاء عديدة، واللاعبون نفذوا الضغط على المنافس بشكل رائع، والفرص التي اتيحت لنا كانت كثيرة".

وتابع مدرب الأهلي:" إصرار اللاعبين ومستواهم كان عاملًا حاسم في تلك المباراة، أشكر اللاعبين، وسنبدأ في الاستعداد للمباراة المقبلة أمام الأسيوطي سبورت".

وأوضح حسام البدري :" سير المباريات دائمًا قد يجعلنا ندفع ببعض الأسماء، أسعى دائمًا للمكسب، وذلك يجعلني أدفع بتشكيلة معينة من اللاعبين، وقمت بإراحة مؤمن سليمان وعمرو السولية، ليس لدي لاعب أساسي أو أخر اختياطي، جميع اللاعبين في مستويات رائعة".

وواصل البدري :" المستبعدون من القائمة، على نفس مستوى الأساسيين الذين شاركوا، لدي وجهات نظر في الدفع ببعض الأسماء، اللاعبون قدموا مباراة جيدة وكان التوفيق حليف للفريق في تسجيل 4 أهداف، لكن اللاعبون أضاعوا أكثر من انفراد".

واستكمل حسام البدري تصريحاته:" موضوع "التدوير" من مصلحة الفريق دائمًا، لدينا برنامج تدريبي يجعل جميع اللاعبين متقاربين في المستوى وقادرين على تمثيل الأهلي في المباريات، هدفي من "الروتيشن" الفوز وأن أكون راضيًا عن الفريق، لو لا أمتلك لاعب قادر على اللعب لن أدفع به، لن يأتى الدور على لاعب غير جيد، والدور لن يأتي غير على اللاعب الجاهز والمجتهد".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، البدري: الفوز علي إنبي مهم لصدارة الدوري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون