صلاح يقود هجوم ليفربول أمام برايتون
صلاح يقود هجوم ليفربول أمام برايتون

صلاح يقود هجوم ليفربول أمام برايتون صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم صلاح يقود هجوم ليفربول أمام برايتون، صلاح يقود هجوم ليفربول أمام برايتون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، صلاح يقود هجوم ليفربول أمام برايتون.

صحيفة اليوم كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن التشكيل الأساسي لفريقه لمواجهة برايتون، في المباراة التي تجمع بينهما بعد قليل، على ملعب "أمريكيان إكسبريس"، لحساب الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وجاء تشكيل الريدز كالآتي:

حراسة المرمى: منيوليه.

خط الدفاع: أرنولد، لوفرين، كان، مورينيو.

خط الوسط: ميلنر، هندرسون، ويجنالدوم.

في الهجوم: صلاح، فيرمينيو، كوتينهو.

يذكر أن محمد صلاح يحتل صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 12 هدفًا، ويليه في الوصافة هاري كين مهاجم توتنهام الذي سجل 10 أهداف، بينما أجويرو مهاجم مانشستر سيتي، يحل في المرتبة الثالثة بـ9 أهداف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، صلاح يقود هجوم ليفربول أمام برايتون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري