الريال يسقط في فخ التعادل أمام أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني
الريال يسقط في فخ التعادل أمام أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني

الريال يسقط في فخ التعادل أمام أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الريال يسقط في فخ التعادل أمام أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني، الريال يسقط في فخ التعادل أمام أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الريال يسقط في فخ التعادل أمام أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني.

صحيفة اليوم رفض فريق ريال مدريد الهدية التي منحها له فريق سيلتا فيجو بالتعادل مع برشلونة صباح اليوم حيث فشل الفريق المدريدي في الفوز على مضيفه أتلتيك بيلباو واكتفى بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمع بينهما مساء اليوم على ملعب سان ماميس ضمن منافسات الجولة 14 من مسابقة الدوري الإسباني.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الفريق الملكي إلى 28 نقطة يحتل بها المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة بينما ارتفع رصيد أتلتيك بيلباو إلى 14 نقطة يحتل بها المركز الخامس عشر في الجدول.

الجدير بالذكر أن برشلونة يتصدر جدول مسابقة الليجا الإسبانية برصيد 36 نقطة جمعها من 14 مباراة بينما يأتي فريق فالنسيا في المركز الثاني برصيد 31 نقطة ويتبقى له مباراة يخوضها غدا أمام خيتافي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الريال يسقط في فخ التعادل أمام أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري