صلاح يصنع ويغيب عن التهديف في اكتساح ليفربول لبرايتون بخماسية
صلاح يصنع ويغيب عن التهديف في اكتساح ليفربول لبرايتون بخماسية

صلاح يصنع ويغيب عن التهديف في اكتساح ليفربول لبرايتون بخماسية صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم صلاح يصنع ويغيب عن التهديف في اكتساح ليفربول لبرايتون بخماسية، صلاح يصنع ويغيب عن التهديف في اكتساح ليفربول لبرايتون بخماسية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، صلاح يصنع ويغيب عن التهديف في اكتساح ليفربول لبرايتون بخماسية.

صحيفة اليوم حقق فريق ليفربول فوزًا كبيرًا على نظيره برايتون، ضمن لقاءات الجولة الـ 15 من الدوري الإنجليزي بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد لأصحاب الأرض.

سجل هدف الافتتاح اللاعب الألماني إيميري تشان في الدقيقة الـ 30 بصناعة البرازيلي فيليبي كوتينيو، قبل أن يضيف فيرمينيو الهدف الثاني في الدقيقة الـ 30 بصناعة نفس اللاعب.

وأضاف فيرميينو الهدف الثالث في الدقيقة الـ 49 من صناعة صلاح، بعد مشوار طويل للنجم المصري، الذي فتح مساحة للبرازيلي ومنحه فرصة تسجيل الهدف على طبق من فضة.

وأضاف كوتينيو اللهدف الرابع في الدقيقة الـ 87 قبل أن يسجل دنك في نفسه الهدف الخامس في الدقيقة الـ 89، وسجل الهدف الوحيد لأصحاب الأرض ماوري في الدقيقة الـ 51 من ركلة جزاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، صلاح يصنع ويغيب عن التهديف في اكتساح ليفربول لبرايتون بخماسية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات