نجوم برايتون يطلبون توقيع محمد صلاح
نجوم برايتون يطلبون توقيع محمد صلاح

نجوم برايتون يطلبون توقيع محمد صلاح صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم نجوم برايتون يطلبون توقيع محمد صلاح، نجوم برايتون يطلبون توقيع محمد صلاح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نجوم برايتون يطلبون توقيع محمد صلاح.

صحيفة اليوم حقق فريق ليفربول اليوم فوزًا كبيرًا على نظيره برايتون، ضمن لقاءات الجولة الـ 15 من الدوري الإنجليزي، بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

المباراة شهدت تقديم صلاح لمستوى طيب للغاية، رغم عدم تسجيله لأهداف، الا أنه صنع هدف الفريق الثالث، وشارك بشكل مؤثر في الهدف الثاني.

وانتشرت بعد المباراة صورة للنجم المصري مع لاعبين من نجوم فريق برايتون، وهو يوقع لهما قمصان فريقهما.

جدير بالذكر أن محمد صلاح يحتل حاليًا صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 12 هدف، كما صنع ثلاث أهداف، بواقع مشاركة في هدف كل مباراة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نجوم برايتون يطلبون توقيع محمد صلاح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات