عمرو جمال يقود بيدفيست للفوز بكأس دوري جنوب إفريقيا
عمرو جمال يقود بيدفيست للفوز بكأس دوري جنوب إفريقيا

عمرو جمال يقود بيدفيست للفوز بكأس دوري جنوب إفريقيا صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم عمرو جمال يقود بيدفيست للفوز بكأس دوري جنوب إفريقيا، عمرو جمال يقود بيدفيست للفوز بكأس دوري جنوب إفريقيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عمرو جمال يقود بيدفيست للفوز بكأس دوري جنوب إفريقيا.

صحيفة اليوم استطاع الدولي المصري عمرو جمال، مهاجم بيدفيست ويتس الجنوب إفريقي، من صناعة هدفًا قاد به فريقه، للفوز ببطولة كأس الدوري الجنوب أفريقي.

وفاز بيدفيست في المباراة النهائية لكأس (تليكوم نوك أوت)، على حساب بوليم سيلتك بهدف دون رد باللقاء الذي إقيم اليوم السبت.

واستمر التعادل السلبي في المباراة حتى الدقيقة 90، حتى نجح فيها جمال من تمريرة كرة عرضية، للاعب البديل بولي الذي استغلالها وسجل هدف فوز الأذكيار للفوز باللقب الأول هذا الموسم.

وانتقل جمال في الصيف الماضي إلى بيدفيست، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط قادما من النادي الأهلي، ليقدم مستوى جيد حتى الأن مع الفريق الجنوب إفريقي.

شاهد الهدف بعد قليل 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عمرو جمال يقود بيدفيست للفوز بكأس دوري جنوب إفريقيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات