يوفنتوس أشعل المنافسة في الكالتشيو بالفوز على نابولي
يوفنتوس أشعل المنافسة في الكالتشيو بالفوز على نابولي

يوفنتوس أشعل المنافسة في الكالتشيو بالفوز على نابولي صحيفة اليوم نقلا عن الشاهد ننشر لكم يوفنتوس أشعل المنافسة في الكالتشيو بالفوز على نابولي، يوفنتوس أشعل المنافسة في الكالتشيو بالفوز على نابولي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، يوفنتوس أشعل المنافسة في الكالتشيو بالفوز على نابولي.

صحيفة اليوم أشعل يوفنتوس حامل اللقب في الاعوام الستة الاخيرة المنافسة بعدما ألحق الخسارة الاولى بنابولي هذا الموسم عندما تغلب عليه في عقر داره 1 - 0 على ملعب «سان بولو» في نابولي في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.
وارتفع رصيد يوفنتوس، للنقطة 37 في المركز الثاني مؤقتاً، وبفارق نقطة واحدة عن نابولي متصدر ترتيب الكالتشيو برصيد 38 نقطة.
ونجح هيغواين في افتتاح التسجيل عندما تلقى كرة على طبق من ذهب من مواطنه باولو ديبالا داخل المنطقة فهيأها لنفسه وتابعها بيمناه على يسار الحارس رينا كما هو الهدف التاسع للمهاجم الارجنتيني في الدوري هذا الموسم.
وهي المرة الـ 44 على التوالي التي يهز فيها يوفنتوس الشباك في الدوري مسجلا رقما قياسيا جديدا.
وانقذ جانلويجي بوفون مرمى يوفنتوس من هدف التعادل عندما تصدى لتسديدة قوية للورنتسو اينسيني بيمناه من خارج المنطقة وحولها الى ركنية «31»، تدخل العملاق مرة اخرى لانقاذ مرماه من هدف بابعاده رأسية اينسيني ايضا من باب المرمى «32».
وكاد الاسباني خوسيه كايخون يفعلها من تسديدة قوية زاحفة من خارج المنطقة لامست القائم الايمن لبوفون «55».
وانقذ رينا مرماه من هدف ثان بتصديه لتسديدة قوية على الطائر من الدولي الفرنسي بليز ماتويدي وحولها الى ركنية «69».
وأهدر اينسيني فرصة ذهبية لادراك التعادل عندما تلقى كرة خلف الدفاع داخل المنطقة فسددها قوية بيسراه بجوار القائم الايسر لبوفون «74».
واستعاد روما توازنه بفوزه الكبير على ضيفه سبال الوافد حديثا الى دوري الاضواء 3-1 على الملعب الاولمبي في العاصمة.
وسجل المونتينيغري ايدين دزيكو «19» والهولندي كيفن سترومان «32» ولورنتسو بيليغريني «53» اهداف روما، وفيديريكو فيفياني «55» هدف سبال.
وعوض روما سقوطه في فخ التعادل امام جنوى 1-1 في المرحلة الماضية، وحقق فوزه الحادي عشر امام ضيفه سبال 3-1.
وتعرض سبال لنقص عددي في صفوفه بعد مرور تسع دقائق فقط من بداية اللقاء لطرد فيليبي دال بيلو لمحاولته خلع قميص البوسني ادين دجيكو مهاجم روما.
واستغل روما النقص العددي في صفوف الفريق الضيف، وتقدم بهدف في الدقيقة 19 بواسطة دجيكو ثم أضاف كيفين ستروتمان الهدف الثاني في الدقيقة 32 وتبعه لورينزو بيليغريني بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 53.
وحصل سبال على ركلة جزاء في الدقيقة 55 نفذها فيدريكو فيفياني، ولكن اليسيون بيكر حارس روما أبعدها لتصل الكرة إلى فيفياني الذي سدد داخل الشباك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، يوفنتوس أشعل المنافسة في الكالتشيو بالفوز على نابولي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد