إنتر ميلان يرصد الصدارة أمام كييفو فيرونا
إنتر ميلان يرصد الصدارة أمام كييفو فيرونا

إنتر ميلان يرصد الصدارة أمام كييفو فيرونا صحيفة اليوم نقلا عن الشاهد ننشر لكم إنتر ميلان يرصد الصدارة أمام كييفو فيرونا، إنتر ميلان يرصد الصدارة أمام كييفو فيرونا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إنتر ميلان يرصد الصدارة أمام كييفو فيرونا.

صحيفة اليوم سيكون انتر ميلان امام فرصة التربع على الصدارة كونه يتخلف بفارق نقطتين عن نابولي، وتنتظره اليوم مباراة سهلة على الورق ضد ضيفه كييفو فيرونا التاسع قبل أن يخوض الأسبوع المقبل مباراة مهمة أخرى ضد بطل المواسم الستة الأخيرة.
ويبدأ ميلان مغامرته مع مدربه الجديد ولاعب وسطه السابق جينارو غاتوزو خارج ملعبه ضد بينيفينتو متذيل الترتيب.
وبدا غاتوزو عازما على أن يعكس الشخصية «القتالية» التي تمتع بها خلال ايامه كلاعب، على طريقة لعب ميلان وذلك من خلال ما صدر عنه الثلاثاء في المؤتمر الصحافي المخصص لتقديمه بعد تعيينه مدربا لفريقه السابق.
وفي باقي مباريات المرحلة يلتقي لاتسيو مع سامبدوريا وفيورنتينا مع ساسولو.
وتختتم بمباراتين غدا تجمعان كروتوني مع اودينيزي، وهيلاس فيرونا مع جنوى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إنتر ميلان يرصد الصدارة أمام كييفو فيرونا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد