"الذئاب" يصطدم بـ"سموحة" للصراع على المربع الذهبي
"الذئاب" يصطدم بـ"سموحة" للصراع على المربع الذهبي

"الذئاب" يصطدم بـ"سموحة" للصراع على المربع الذهبي صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم "الذئاب" يصطدم بـ"سموحة" للصراع على المربع الذهبي، "الذئاب" يصطدم بـ"سموحة" للصراع على المربع الذهبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "الذئاب" يصطدم بـ"سموحة" للصراع على المربع الذهبي.

صحيفة اليوم يلتقي في تمام السابعة والنصف من مساء اليوم المقاولون العرب مع سموحة على استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى العام.

ويتوقع المحليون أن تكون المباراة قوية، حيث يتطلع الذئاب لمواصلة الانتصارات بعد فوزه الأخير على طنطا لرغبة محمد عودة المدير الفنى فى المنافسة على التواجد بالمربع الذهبى، بعدما احتل المركز الرابع برصيد 18 نقطة ويخشى مفاجآت الفريق السكندرى.

وفى المقابل، يتطلع سموحة لاستعادة عروضه القوية فى القيادة الفنية لميمى عبد الرازق، والذى تولى المهمة بشكل مؤقت بعد استقالة التشيكى فرانز ستراكا من تدريب الفريق بسبب سوء النتائج، ويسعى الفريق السكندرى لاستعادة توازنه الغائب بعدما كان نداً قوياً لأندية القمة ومنافساً على المربع الذهبى باستمرار، حيث يقبع حاليا فى المركز السادس برصيد 16 نقطة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "الذئاب" يصطدم بـ"سموحة" للصراع على المربع الذهبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون