مولر: سعيد بالعودة للمشاركة مع بايرن ميونيخ
مولر: سعيد بالعودة للمشاركة مع بايرن ميونيخ

مولر: سعيد بالعودة للمشاركة مع بايرن ميونيخ صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم مولر: سعيد بالعودة للمشاركة مع بايرن ميونيخ، مولر: سعيد بالعودة للمشاركة مع بايرن ميونيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مولر: سعيد بالعودة للمشاركة مع بايرن ميونيخ.

صحيفة اليوم أعرب توماس مولر مهاجم بايرن ميونخ الألماني، عن سعادته بعودته للمشاركة مع العملاق البافاري أمام هانوفر مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة 14 من البوندسليجا، التي فاز بها فريقه بثلاثية مقابل هدف.

وقال مولر، فى تصريحات نقلتها اليوم الأحد صحيفة "بيلد" الألمانية، "عودتي كانت جيدة، حيث حققنا الانتصار وظهرت بأداء جيد في المباراة، ويجب أن أستمر في العمل".

وعن مواجهة باريس سان جيرمان في ختام دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، قال "الأمر يعتمد على مجريات المباراة، وبالتأكيد نحن لن نهاجم بـ6 لاعبين، نريد الانتصار برباعية نظيفة وتصدر المجموعة، ولكن ذلك سيتحدد بناء على القدرة التهديفية للفريق".

ويستضيف الفريق البافاري، نظيره الباريسي، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعبه "أليانز أرينا" في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، علمًا بأن لقاء الذهاب انتهى بفوز البي إس جي بثلاثية نظيفة أدت لإقالة المدير الفنى السابق الإيطالى كارلو أنشيلوتى.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مولر: سعيد بالعودة للمشاركة مع بايرن ميونيخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق