هزيمة باريس سان جيرمان تحتل عناوين الصحف الفرنسية
هزيمة باريس سان جيرمان تحتل عناوين الصحف الفرنسية

هزيمة باريس سان جيرمان تحتل عناوين الصحف الفرنسية صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم هزيمة باريس سان جيرمان تحتل عناوين الصحف الفرنسية، هزيمة باريس سان جيرمان تحتل عناوين الصحف الفرنسية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هزيمة باريس سان جيرمان تحتل عناوين الصحف الفرنسية.

صحيفة اليوم سيطرت ردود أفعال الهزيمة المفاجئة لنادى باريس سان جيرمان المتصدر، أمام ستراسبورج في الجولة الـ15 من الدوري الفرنسى لكرة القدم، بنتيجة (2-1)، على عناوين الصحافة الفرنسية، اليوم الأحد.

وأشادت صحيفة "ليكيب" بالإنجاز الكبير للفريق حديث الصعود للدرجة الأولى، حيث نشرت صورة اللاعبيين وهم يحتفلون بالفوز وجاء العنوان الرئيسي يقول"هم من حققوا الإنجاز".

وأضافت "ستراسبورج صنع حدثا كبيرًا في الليج 1، وتمكن من الفوز على بي إس جي، الذي لم ينجح في الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم هذا الموسم"، وذلك قبل الحديث عن صعوبة مأمورية مارسيليا أمام مونبيليه، صاحب أفضل دفاع في الليج 1".

أما صحيفة "لومين ليبر"، فقد تطرقت إلى هزيمة سان جيرمان، وكتبت على غلافها "الصاعد الجديد ستراسبورج، يُحقق الإنجاز أمام الباريسيين".

صحيفة لوباريسيان ذكرت بالمقابل، أن الباريسيين سقطوا من سحابة عالية بعد التعثر أمام ستراسبورج، وأن الخسارة الأولى في الموسم، أصابت اللاعبين بضربة معنوية لا يُستهان بها.

 

أما صحيفة "لو فيجارو"، فتطرقت إلى الأسباب التي أدت إلى السقوط الباريسي في ستراسبورج، ولخصتها في خمسة عوامل "قلة التوفيق أمام المرمى، التفكير في مواجهة بايرن ميونيخ، اللعب بدوافع أقل، تألق أوكيدجا حارس ستراسبورج، والمستوى المتراجع للاعبين مثل دي ماريا وباستوري".

وأخيرا، فضلت صحيفة "فرانس فوتبول" التطرق لإنجاز ستراسبورج، والإشادة به، أكثر من الحديث عن الأسباب التي أدت لسقوط الباريسيين، قبل الحديث عن عودة موناكو للطريق الصحيح، بفوز صعب على أنجيه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هزيمة باريس سان جيرمان تحتل عناوين الصحف الفرنسية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق