إبراهيموفيتش:كنت مشجعا لانتر ميلان فى طفولتى
إبراهيموفيتش:كنت مشجعا لانتر ميلان فى طفولتى

إبراهيموفيتش:كنت مشجعا لانتر ميلان فى طفولتى صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم إبراهيموفيتش:كنت مشجعا لانتر ميلان فى طفولتى، إبراهيموفيتش:كنت مشجعا لانتر ميلان فى طفولتى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إبراهيموفيتش:كنت مشجعا لانتر ميلان فى طفولتى.

صحيفة اليوم أعترف النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى بانه كان يشجع نادى انتر ميلان فى طفولته لأنه كان يحب قميصه ذى اللونين الأسود والأزرق.

وقال ابراهيموفيتش فى حديث مع شبكة " سكاى سبورت" إنه اعتاد فى المنزل متابعة البرنامج الذى يعرض أهداف الدورى الإيطالى.

وأضاف اللاعب صاحب الـ 36 عاما أنه كان يشجع انتر بسبب لونى قميصه لكنه فى الوقت نفسه كان يحب متابعة فريقى يوفينتوس وايه سى ميلان.

يذكر أن ابرا أمضى عامين فى صفوف يوفينتوس قبل ان ينضم لأنتر فى عام 2006 ،كما لعب فى وقت لاحق لميلان عامين ونجح خلال تواجده فى إيطاليا مع الفرق الثلاث فى الفوز بلقب الدورى أربع مرات.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إبراهيموفيتش:كنت مشجعا لانتر ميلان فى طفولتى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق