استمرار تراجع ريال مدريد يهيمن على الصحف الإسبانية
استمرار تراجع ريال مدريد يهيمن على الصحف الإسبانية

استمرار تراجع ريال مدريد يهيمن على الصحف الإسبانية صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم استمرار تراجع ريال مدريد يهيمن على الصحف الإسبانية، استمرار تراجع ريال مدريد يهيمن على الصحف الإسبانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، استمرار تراجع ريال مدريد يهيمن على الصحف الإسبانية.

صحيفة اليوم تصدرت مباريات الجولة 14 من الدورى الإسبانى لكرة القدم، عناوين الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الأحد، والتي أسفرت عن تعادل برشلونة مع سيلتا فيجو بنتيجة 2-2، وتعادل ريال مدريد مع أتلتيك بيلباو بدون أهداف.

جاء عنوان صحيفة ماركا بعنوان "الليجا تسخن ولكن ريال مدريد هو المتجمد" وأبرزت الأداء المخيب للاعبي الملكي في المباراة، وفشل المهاجمين وفي تحويل الفرص لأهداف ورفض الهدية بعد تعادل برشلونة مع سيلتا فيجو.

كما أشارت لفوز أتلتيكو مدريد على ريال سوسيداد بفضل هدف جريزمان، وعلى الجانب الآخر انتصار إشبيلية على ديبورتيفو لاكورونيا، ليستغلا تعثر ريال مدريد.

وجاء عنوان صحيفة آس "فرصة أخرى تضيع ومازال الصيام عن التهديف مستمرا".وأضافت "راموس وكاسيميرو وكارفاخال يغيبون عن مباراة إشبيلة القادمة" فيما نقلت تصريحات زين الدين زيدان مدرب الريال عقب المباراة حيث قال "لا نشعر باليأس".

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية في صفحتها الأولى "مشكلة في الدفاع" وتابعت "بمجرد خروج أومتيتي مدافع برشلونة من الملعب تلقى الفريق الهدف الثاني من سيلتا فيجو".

وأضافت" المدافع الفرنسي ينضم لماسكيرانو ضمن المصابين".

كما علقت على تعادل ريال مدريد وقالت "ريال مدريد يبقي فارق الـ8 نقاط مع برشلونة".

وأخيرا جاء عنوان صحيفة سبورت "نقطة واحدة في الكامب نو ومثلها في السان ماميس" وتابعت "رونالدو مشوش وراموس تلقى الطرد".

كما أشارت لغياب أومتيتي لشهرين بسبب الإصابة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، استمرار تراجع ريال مدريد يهيمن على الصحف الإسبانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق