فيرنر:كنت ساوافق على الانتقال لبايرن ميونيخ العام الماضى
فيرنر:كنت ساوافق على الانتقال لبايرن ميونيخ العام الماضى

فيرنر:كنت ساوافق على الانتقال لبايرن ميونيخ العام الماضى صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم فيرنر:كنت ساوافق على الانتقال لبايرن ميونيخ العام الماضى، فيرنر:كنت ساوافق على الانتقال لبايرن ميونيخ العام الماضى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فيرنر:كنت ساوافق على الانتقال لبايرن ميونيخ العام الماضى.

صحيفة اليوم اعترف تيمو فيرنر، مهاجم لايبزيج الألماني، بأنه كان سيوافق على الانتقال إلى بايرن ميونخ حال أراد العملاق البافاري التعاقد معه في صيف 2016.

وأبدى يوب هاينكس، المدير الفني المؤقت للفريق البافاري أسفه لعدم ضم فيرنر في 2016 عندما كان لاعبا بصفوف شتوتجارت.

وقال فيرنر، في تصريحات نقلتها شبكة "تي زد" الألمانية "لو طرق بايرن ميونخ بابي قبل أن أنتقل إلى لايبزيج لذهبت لهم؛ لأنني كنت سأشعر بالفخر حيال ذلك، كما أن لايبزيج لم يكن وقتها بالمكانة التي هو عليها الآن".

وأضاف "أعتقد أن الانتقال إلى لايبزيج كان مثاليا بالنسبة لي، لقد حصلت على وقت للعب، وتمكنت من الوصول إلى إمكاناتي وتطورت بالتأكيد، لقد كانت أفضل خطوة بالنسبة لي".

وأختتم فيرنر تصريحاته قائلا : "أنا لاعب دولي وفي عمر الـ21، وأؤدي بشكل جيد مع المنتخب الألماني، ولم يكن مستواي سيئا في البونسليجا، لذلك أجد مراقبة من الأندية الأخرى بالطبع، ولكن هذا لا يزعجني".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فيرنر:كنت ساوافق على الانتقال لبايرن ميونيخ العام الماضى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق