حارس أتلتيك بلباو يتجنب التعليق على شائعات انتقاله لريال مدريد
حارس أتلتيك بلباو يتجنب التعليق على شائعات انتقاله لريال مدريد

حارس أتلتيك بلباو يتجنب التعليق على شائعات انتقاله لريال مدريد صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم حارس أتلتيك بلباو يتجنب التعليق على شائعات انتقاله لريال مدريد، حارس أتلتيك بلباو يتجنب التعليق على شائعات انتقاله لريال مدريد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حارس أتلتيك بلباو يتجنب التعليق على شائعات انتقاله لريال مدريد.

صحيفة اليوم تجنب كيبا أريزابالاجا حارس أتلتيك بلباو الإسباني التعليق على الشائعات المنتشرة حول احتمالية انتقاله لريال مدريد، مؤكدا عقب مباراة الفريقين التي انتهت بالتعادل السلبي في سان ماميس أنه يحاول التحلي بالهدوء إزاء الاهتمام الإعلامي لعدم تجديده عقده حتى الآن مع الفريق الباسكي ورغبة الميرينجي المحتملة في شرائه.

وقال كيبا (23 عاما)، في تصريح عقب المباراة التي أقيمت في إطار الجولة الـ14 في الليجا، "أحاول أن أنظر للأمر بهدوء، هذه الأمور تشكل جزءا من كرة القدم، أفكر فقط في مواصلة العمل والنظر للأمام، مازلت ألعب واستمتع مع زملائي".

وفي سؤاله عن المباراة، اعتبر الحارس أن فريقه عرف كيف يدافع لكنه عانى أيضا وواجه صعوبة للتصدي لسرعة الريال، الأمر الذي أدى إلى إنهاك لاعبي أثلتيك.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حارس أتلتيك بلباو يتجنب التعليق على شائعات انتقاله لريال مدريد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق