مدرب البرازيل يشكو من ضغوط السفر في المونديال الروسي
مدرب البرازيل يشكو من ضغوط السفر في المونديال الروسي

مدرب البرازيل يشكو من ضغوط السفر في المونديال الروسي صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم مدرب البرازيل يشكو من ضغوط السفر في المونديال الروسي، مدرب البرازيل يشكو من ضغوط السفر في المونديال الروسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب البرازيل يشكو من ضغوط السفر في المونديال الروسي.

صحيفة اليوم أعرب المدرب تيتي المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم عن استيائه من قرعة بطولة كأس العالم 2018 في روسيا والتي أسفرت عن ضغوط كبيرة على فريقه بسبب طول مسافات السفر بين المدن التي سيخوض فيها الفريق مبارياته بالبطولة.

وأوضح تيتي ، في تصريحات إلى صحيفة "فوليا دي ساو باولو" البرازيلية الرياضية ، : "لا أرحب بهذا. إنه أمر محبط. كنت أود خوض إحدى المباريات في سوتشي".

ووقع اختيار المنتخب البرازيلي على سوتشي لتكون مقرا لإقامة الفريق خلال مشاركته في المونديال الروسي.

ويتطلع المنتخب البرازيلي (راقصو السامبا) بقيادة مهاجمه نيمار دا سيلفا أغلى لاعب في التاريخ إلى استعادة لقب المونديال ليكون السادس للفريق في بطولات كأس العالم والأول له منذ 2002.

ويستهل المنتخب البرازيلي مسيرته في البطولة بلقاء نظيره السويسري في مدينة روستوف ثم يلتقي نظيريه الكوستاريكي والصربي في سان بطرسبرج والعاصمة موسكو على الترتيب مما يعني أن الفريق سيقطع مسافات للسفر بين هذه المدن تزيد على سبعة آلاف كيلومتر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مدرب البرازيل يشكو من ضغوط السفر في المونديال الروسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق