الإسماعيلي يسعى للحفاظ على الصدارة فى مواجهة بتروجت
الإسماعيلي يسعى للحفاظ على الصدارة فى مواجهة بتروجت

الإسماعيلي يسعى للحفاظ على الصدارة فى مواجهة بتروجت صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الإسماعيلي يسعى للحفاظ على الصدارة فى مواجهة بتروجت، الإسماعيلي يسعى للحفاظ على الصدارة فى مواجهة بتروجت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الإسماعيلي يسعى للحفاظ على الصدارة فى مواجهة بتروجت.

صحيفة اليوم الإتحاد السكندرى طمعان في وادى دجلة .. والمقاولون يصطدم بسموحة فى الجبل الاخضر

 

تستكمل اليوم مباريات الجولة الثانية عشر لبطولة الدوري ، بثلاث مواجهات قوية الأولى يستضيف فيها الإسماعيلي فريق بتروجيت في الثالثة إلا ربع عصراً ، وفى الخامسة مساءا يلتقي الإتحاد مع وادي دجلة ، وتختتم مباريات اليوم بمواجهة المقاولون مع سموحة.

على ستاد الإسماعيلية يسعى الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني للإسماعيلي إلى الفوز على بتروجيت لضمان استمراره على قمة الدوري ولو بشكل مؤقت ، خاصة وأنه جمع 26 نقطة من 11 مباراة حتى الآن ، كما يأمل ديسابر في مواصلة الإنتصارات خاصة بعد الفوز على سموحة ثم وادي دجلة عقب الهزيمة من الأهلي في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة للدوري.

وفي المقابل يبحث محمد يوسف المدير الفني لفريق بتروجيت عن حل لأزمة تدهور النتائج وفقدان العديد من النقاط ، خاصة وأن الفريق خسر اخر مباراتين له فى المسابقة ، أمام المقاصة ثم الرجاء مما أدى لتراجع الفريق في جدول المسابقة للمركز التاسع برصيد 13 نقطة.

وعلى ستاد الإسكندرية يسعى الفرنسي ميشيل كافالي المدير الفني للإتحاد لوضع حد لسلسلة النتائج السلبية خاصة وأن الفريق لم يحقق الفوز منذ الجولة الرابعة في الدوري العام ، لذلك يامل المدير الفني الفرنسي لإعادة الفريق إلى مساره الصحيح ومن ثم تعديل موقف الفريق في جدول الدوري الذي يحتل المركز خامس عشر برصيد 10 نقاط فقط.

وفي المقابل لا يختلف وضع أحمد حسام ميدو كثيراً عن كافالي ، حيث يبحث ميدو عن انطلاقة جديدة في الدوري خاصة وأن دجلة لم يحقق الفوز منذ 7 مباريات حيث هزم من الزمالك ثم تعادل مع طلائع الجيش ، مصر للمقاصة ، سموحة ، والرجاء قبل ان يهزم في الجولة الماضية امام الإسماعيلي ، ويحتل دجلة المركز السادس عشر برصيد 8 نقاط فقط.

وتعد آخر مباريات هي اليوم هي الأقوى خاصة وأن مركز فريقي المقاولون وسموحة في جدول الدوري متقارب ، حيث يحتل فريق المقاولون - صاحب مباراة اليوم - المركز الرابع برصيد 19 نقطة بينما يحتل سموحة المركز السادس برصيد 16 نقطة مما سيعطي المباراة طابع خاص.

ويأمل محمد عوده المدير الفني للمقاولون في الحفاظ على موقع الفريق في المربع الذهبي لجدول الدوري ، إلى جانب مواصلة تقديم العروض الجيدة بعد الفوز على طنطا في الجولة الأخيرة قبل التعادل مع إنبي بهدفين لكل فريق.

بينما يهدف ميمي عبد الرازق المدير الفني المؤقت لفريق سموحة إلى تحقيق الفوز في أول مباراة له مع الفريق ، وأيضاً لإعادة الفريق إلى الإنتصارات خاصة بعد الهزيمة من الإسماعيلي ثم التعادل مع الإتحاد السكندري على الترتيب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الإسماعيلي يسعى للحفاظ على الصدارة فى مواجهة بتروجت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق