البدري لا يعرف الهزيمة في الولاية الثالثة
 البدري لا يعرف الهزيمة في الولاية الثالثة

 البدري لا يعرف الهزيمة في الولاية الثالثة صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم  البدري لا يعرف الهزيمة في الولاية الثالثة،  البدري لا يعرف الهزيمة في الولاية الثالثة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،  البدري لا يعرف الهزيمة في الولاية الثالثة.

صحيفة اليوم حقق الأهلي فوز كبيرا على إنبي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقُيمت بالأمس ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من الدوري الممتاز.

ومنذ تولي حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي مسؤولية الفريق في ولايته الثالثة عقب إقالة الهولندي مارتن يول بسبب سوء النتائج، لم يعرف الأهلي الخسارة في الدوري الممتاز حتى الأن.

قاد البدري الأهلي بالتتويج ببطولتي الدوري العام وكأس مصر الموسم الماضي، ولكنه فشل في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا عقب الخسارة في النهائي أمام الوداد البيضاوي بهدفين مقابل هدف بمجموع المباراتين.

ولعب البدري مع الأهلي في الموسم الماضي 34 مباراة في الدوري، فاز في 25 مباراة وتعادل في 9 ولم يهزم في أي مباراة، وسجل الفريق تحت قيادته 63 هدفًأ،واستقبلت شباكه 14 هدفا، جمع 84 نقطة من أصل 102 نقطة متاحة، وتوج بلقب المسابقة للمرة 39 في تاريخ الأهلي.

وخاض الأهلي هذا الموسم 8 مباريات في الدوري من أصل 12 مباراة، فاز في سبعة وتعادل في مباراة وحيدة في أفتتاحية الدوري مع طلائع الجيش بنتيجة هدف لكل فريق، وله أربع مباريات مؤجله بسبب خوضه لبطولة دوري الأبطال، جمع من خلالها 22 نقطة في المركز الثاني بفارق أربع نقاط عن المتصدر الأسماعيلي.

ويأمل البدري في استمرار مسيرته الجيدة مع الأهلي هذا الموسم وتحقيق المزيد من البطولات.

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،  البدري لا يعرف الهزيمة في الولاية الثالثة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق