مرتضى ينذر لاعبي الزمالك بعقوبات قاسية.. ويطمئن نيبوشا
مرتضى ينذر لاعبي الزمالك بعقوبات قاسية.. ويطمئن نيبوشا

مرتضى ينذر لاعبي الزمالك بعقوبات قاسية.. ويطمئن نيبوشا صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم مرتضى ينذر لاعبي الزمالك بعقوبات قاسية.. ويطمئن نيبوشا، مرتضى ينذر لاعبي الزمالك بعقوبات قاسية.. ويطمئن نيبوشا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مرتضى ينذر لاعبي الزمالك بعقوبات قاسية.. ويطمئن نيبوشا.

صحيفة اليوم نفى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وجود نية للاستغناء عن خدمات المونتينجري نيبوشا المدير الفني للفريق، بعد التعادل مؤخرا مع الرجاء ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من الدوري.

وأكد مرتضى أنه سيكون هناك حساب عسير للاعبين المقصرين، مشيرا إلى ان هناك بعض اللاعبين الذين لا يستحقون ارتداء قميص الزمالك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مرتضى ينذر لاعبي الزمالك بعقوبات قاسية.. ويطمئن نيبوشا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق