الملكي سيفتقد لخدمات ثلاثة من أهم لاعبيه أمام إشبيلية
الملكي سيفتقد لخدمات ثلاثة من أهم لاعبيه أمام إشبيلية

الملكي سيفتقد لخدمات ثلاثة من أهم لاعبيه أمام إشبيلية صحيفة اليوم نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم الملكي سيفتقد لخدمات ثلاثة من أهم لاعبيه أمام إشبيلية، الملكي سيفتقد لخدمات ثلاثة من أهم لاعبيه أمام إشبيلية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الملكي سيفتقد لخدمات ثلاثة من أهم لاعبيه أمام إشبيلية.

صحيفة اليوم تسبب نادي أتليتك بيلباو بأضرار بليغة لنادي ريال مدريد الإسباني الذي حل ضيفاً على ملعب السان ماميس في الجولة الرابعة عشر لليجا الإسبانية ،وانتهى بتعادل سلبي بدون أهداف .

لم يكن التعثر هو الضرر الوحيد الذي تسبب به أتليتك بيلبا لـ ريال مدريد الذي سيفتقد لخدمات ثلاثة من أهم لاعبيه في الجولة المقبلة من الليجا الإسبانية أمام إشبيلية .

وسيفقد ريال مدريد خدمات قائده سيرجيو راموس أمام إشبيلية بعد أن تعرض للطرد بتلاقيه بطاقتان صفراون أمام الفريق الباسكي ، كما سيغيب البرازيلي كاسيميرو والإسباني دانيل كارفاخال من جانب ريال مدريد عن نفس المباراة بسبب تراكم البطاقات الصفراء بعد تحصلهما على البطاقة الصفراء الخامسة لكل منهما .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الملكي سيفتقد لخدمات ثلاثة من أهم لاعبيه أمام إشبيلية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد