إيسكو : لقد حاولنا حتى النهاية
إيسكو : لقد حاولنا حتى النهاية

إيسكو : لقد حاولنا حتى النهاية صحيفة اليوم نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم إيسكو : لقد حاولنا حتى النهاية، إيسكو : لقد حاولنا حتى النهاية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إيسكو : لقد حاولنا حتى النهاية.

صحيفة اليوم ظهر لاعب وسط الملكي ايسكو لوسائل الاعلام بعد المباراة، وقال: لقد خلقنا العديد من الفرص، ونحن نفتقر إلى دقة الموسم الماضي، فمن الممكن أن هذا هو ما يديننا في الدوري، اليوم لا يمكنك إلقاء اللوم على الفريق، ونحن نستحق الفوز، كانت لعبة كاملة جدا، وكان اتليتك متراجع للخلف حتى طرد راموس.

واضاف: حاولنا تحقيق الفوز حتى النهاية، وانه لعار، لأنه كانت هناك فرصة لتقليص الفارق مع المتصدر، نحن في عداد المفقودين، ونحتاج الى القليل من الحظ هذا العام، وايضا الاصابات اثرت علينا، ويجب علينا أن نواصل العمل، ولا يزال بإمكاننا خفض النقاط قبل نهاية انتهاء عام 2017.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إيسكو : لقد حاولنا حتى النهاية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد