لوكا مودريتش يحقق رقم قياسي مع ريال مدريد
لوكا مودريتش يحقق رقم قياسي مع ريال مدريد

لوكا مودريتش يحقق رقم قياسي مع ريال مدريد صحيفة اليوم نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم لوكا مودريتش يحقق رقم قياسي مع ريال مدريد، لوكا مودريتش يحقق رقم قياسي مع ريال مدريد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لوكا مودريتش يحقق رقم قياسي مع ريال مدريد.

صحيفة اليوم كانت مباراة الليلة خاصة للساحر الكرواتي لوكا مودريتش، حيث لعب متوسط ميدان الملكي امام اتليتك بلباو في السان ماميس مباراته رقم 150 في الدوري مع الفريق الأبيض، وحقق لاعب الوسط الذي يقضي ه موسمه السادس في النادي 107 انتصارات في هذه المسابقة وسجل 8 أهداف.

من بين 150 مباراة الدوري، لعب مودريتش 74 في البرنابيو و 76 مباراة بعيدا عن البرنابيو، والموسم الذي لعب فيه معظم مباريات الدوري كان في 2013-14 حيث لعب 34 مباراة.

في الموسم الماضي شارك في 25 مباراة، بينما في موسم 2015-16، لعب 32 مباراة، وفي موسم 2014-15 لعب 16 مباراة، وفي موسم 2012- 2013،لعب 33 مباراة، وقد لعب هذا الموسم 10 مباريات أضاف فيهم 5 انتصارات.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لوكا مودريتش يحقق رقم قياسي مع ريال مدريد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد