«أوزيل» يثير مخاوف أرسنال مجددًا
«أوزيل» يثير مخاوف أرسنال مجددًا

«أوزيل» يثير مخاوف أرسنال مجددًا

صحيفة اليوم نقلا عن الدستور ننشر لكم «أوزيل» يثير مخاوف أرسنال مجددًا، «أوزيل» يثير مخاوف أرسنال مجددًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

«أوزيل» يثير مخاوف أرسنال مجددًا

.

صحيفة اليوم أثار الدولي الألماني مسعود أوزيل، صانع ألعاب أرسنال الإنجليزي، مخاوف جماهير فريقه، عقب مباراة أمس السبت أمام مانشستر يونايتد، ضمن منافسات الجولة الـ15 من البريميرليج،والتي انتهت بفوز الأخير بثلاثية لهدف.

وانتشر فيديو لأوزيل عقب المباراة، وهو يصافح ويحتضن عددا من أفراد الجهاز الفني لليونايتد، برئاسة البرتغالي جوزيه مورينيو.

وفسر البعض أن هذا يرجع إلى معرفة أوزيل السابقة بهم، عندما كان يعمل معهم فى نادي ريال مدريد الإسباني، ولكن هذا التصرف قد أثار القلق فى نفوس آخرين من جماهير الفريق اللندني، خوفًا أن يكون هذا دليلًا على وجهة اللاعب المستقبلية، وهي الانضمام إلى ملعب ستامفورد بريدج.

يذكر أن العقد الحالي لصانع الألعاب الألماني، صاحب الـ29 عامًا، سينتهي بنهاية الموسم الجاري، كما رفض تمديد تعاقده رفقة المدفعجية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

«أوزيل» يثير مخاوف أرسنال مجددًا

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الدستور