إصابة ميليسي تغيبه عن الرائد والفتح
إصابة ميليسي تغيبه عن الرائد والفتح

إصابة ميليسي تغيبه عن الرائد والفتح

صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة عكاظ ننشر لكم إصابة ميليسي تغيبه عن الرائد والفتح، إصابة ميليسي تغيبه عن الرائد والفتح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

إصابة ميليسي تغيبه عن الرائد والفتح

.

صحيفة اليوم واصل الثلاثي الهلالي حسن كادش، عبدالله الحافظ، وعمر خربين برامجهم العلاجية والتأهيلية المُعدة لهم مسبقا، فيما أجرى المحترف الأوروغوياني نيوكولاس ميليسي فحوصات دقيقة أثبتت إصابته في العضلة الأمامية، وتأكد غيابه عن المباراتين القادمتين أمام الرائد والفتح.

من جهة أخرى، تغادر اليوم البعثة الهلالية إلى القصيم لملاقاة فريق الرائد في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى.

ويختتم الفريق‬ تحضيراته الميدانية للقاء الرائد بمران مغلق على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، الذي سيستضيف اللقاء.

وكان الفريق واصل صباح أمس تدريباته الاعتيادية، وتخللت المران تدريبات بدنية وفنية متنوعة، ومناورة على جزء من مساحة الملعب، تلتها تدريبات التسديد على المرمى، واختتمها المدرب رامون دياز بمناورة على نصف مساحة الملعب.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

إصابة ميليسي تغيبه عن الرائد والفتح

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ