مصادر تكشف كواليس وأسباب استقالة شادي محمد من قناة الأهلي
مصادر تكشف كواليس وأسباب استقالة شادي محمد من قناة الأهلي

مصادر تكشف كواليس وأسباب استقالة شادي محمد من قناة الأهلي صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم مصادر تكشف كواليس وأسباب استقالة شادي محمد من قناة الأهلي، مصادر تكشف كواليس وأسباب استقالة شادي محمد من قناة الأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مصادر تكشف كواليس وأسباب استقالة شادي محمد من قناة الأهلي.

صحيفة اليوم كشفت مصادر خاصة عن كواليس وأسباب رحيل شادي محمد عن قناة الأهلي، والذي تقدم باستقالته منها ظهر اليوم الأحد.

 

وبحسب المصادر، فإن لاعب الأهلي السابق، فضل التقدم باستقالته من القناة، خوفا من الإطاحة به بشكل رسمي من قبل مجلس إدارة النادي الجديد، برئاسة محمود الخطيب، بعد دعمه اللامحدود للمرشح الخاسر محمود طاهر.

 

وأكدت أن مقدم البرامج على قناة الأهلي، كانت لديه قناعة كبيرة بأن مجلس الأهلي الجديد سيطيح به أجلا أو عاجلا من القناة، في ظل الهجوم الشرس الذي تعرض له من قائمة الخطيب في فترة الانتخابات، بسبب دعمه لرئيس الأهلي السابق.

 

وتابعت بأن شادي محمد رأى أن تكون له الأسبقية بالرحيل من تلقاء نفسه، حتى لا يكون تحت رحمة مجلس الإدارة، ويكون من باب الحفاظ على ماء وجهه.

 

وعن وجهة شادي المقبلة، شددت المصادر على أنه ينتظر حاليا اعتماد استقالته بشكل رسمي من قبل مجلس إدارة الأهلي، على أن يدرس وجهته التالية في فترة لاحقة.

يذكر أن شادي محمد تعرض لهجوم شديد من قائمة محمود الخطيب بسبب دعمه لمنافسه في انتخابات الأهلي محمود طاهر، خلال تقديمه أحد البرامج الرياضية على قناة الأهلي.

وتقدم شادي محمد لاعب الأهلي السابق ومقدم أحد البرامج الرياضية على قناة الأهلي باستقالته ظهر اليوم الأحد من القناة، بسبب ما أسماه بالحفاظ على استقرار النادي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مصادر تكشف كواليس وأسباب استقالة شادي محمد من قناة الأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية