عاجل.. هذا هو مدرب الزمالك القادم
عاجل.. هذا هو مدرب الزمالك القادم

عاجل.. هذا هو مدرب الزمالك القادم صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم عاجل.. هذا هو مدرب الزمالك القادم، عاجل.. هذا هو مدرب الزمالك القادم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عاجل.. هذا هو مدرب الزمالك القادم.

صحيفة اليوم يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك، إقالة المونتنجري نيبوشا، المدير الفني، بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة، وآخرها التعادل مع الرجاء.

وتعادل الزمالك مع الرجاء، بهدف لكل منهما، وقدم أداءً سيئًا، خلال المباراة التي أقيمت في الجولة الـ12 من الدوري.

ويأتي إخفاق الزمالك للمرة الثانية على التوالي، بعد الخسارة أمام مصر للمقاصة بثلاثية مقابل هدف.

وعلم "بطولات" أن ملف إقالة نيبوشا، على مائدة مجلس الإدارة، وسط استقرار على تولي مدير فني مصري زمام الأمور، خلفًا "للخواجة".

ويتواجد على رأس قائمة المدربين المرشحين لتدريب الزمالك، خلفًا لنيبوشا، إيهاب جلال، مدرب فريق إنبي، وحسن شحاتة، المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عاجل.. هذا هو مدرب الزمالك القادم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية