الإسماعيلي يتعادل سلبيا مع بتروجيت ويمنح الأهلي نقطتين غاليتين
الإسماعيلي يتعادل سلبيا مع بتروجيت ويمنح الأهلي نقطتين غاليتين

الإسماعيلي يتعادل سلبيا مع بتروجيت ويمنح الأهلي نقطتين غاليتين صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم الإسماعيلي يتعادل سلبيا مع بتروجيت ويمنح الأهلي نقطتين غاليتين، الإسماعيلي يتعادل سلبيا مع بتروجيت ويمنح الأهلي نقطتين غاليتين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الإسماعيلي يتعادل سلبيا مع بتروجيت ويمنح الأهلي نقطتين غاليتين.

صحيفة اليوم خسر فريق الإسماعيلي نقطتين جديدتين في صراعه على القمة مع الأهلي، قد تفقده للصدارة حال نجاح الأهلي في حصد جميع نقاطه من مؤجلاته المتبقية.

 

ووقع الإسماعيلي في فخ التعادل السلبي مع مضيفه بتروجيت، اليوم الأحد، بإستاد السويس الجديد في الجولة الـ12 من الدوري المصري.

 

ورفع الإسماعيلي، رصيده لـ27 نقطة في صدارة ترتيب الدوري، كما ارتفع رصيد بتروجت إلى 14 نقطة بالمركز التاسع. وقدم الإسماعيلي، أحد أقوى عروضه رغم التعادل، وأهدر لاعبوه عدة فرص على مرمى بتروجت، وسط تألق الحارس علي فرج الذي ظهر بمستويات أكثر من رائعة.

 

يذكر أن الأهلي يحتل حاليا المركز الثاني بعد الإسماعيلي، برصيد 21 نقطة، وله 4 مباريات مؤجلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الإسماعيلي يتعادل سلبيا مع بتروجيت ويمنح الأهلي نقطتين غاليتين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية