صور.. 5 شخصيات خسرت "الجلد والسقط" بعد فوز الخطيب برئاسة الأهلي
صور.. 5 شخصيات خسرت "الجلد والسقط" بعد فوز الخطيب برئاسة الأهلي

صور.. 5 شخصيات خسرت "الجلد والسقط" بعد فوز الخطيب برئاسة الأهلي صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم صور.. 5 شخصيات خسرت "الجلد والسقط" بعد فوز الخطيب برئاسة الأهلي، صور.. 5 شخصيات خسرت "الجلد والسقط" بعد فوز الخطيب برئاسة الأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، صور.. 5 شخصيات خسرت "الجلد والسقط" بعد فوز الخطيب برئاسة الأهلي.

صحيفة اليوم تسبب نجاح مجلس محمود الخطيب في انتخابات النادي الأهلي، في خسارة كبيرة لعدد من الشخصيات الأهلاوية، سواء ممن يعملون به حاليا أو من خارجه.

 

وتمثلت هذه الخسارة بعد أن راهنوا على نجاح محمود طاهر في الفوز بمدة رئاسية جديدة للأهلي، فأخذوا يدعموه بكل قوة وعلى حساب منافسه محمود الخطيب، ولكن بعد نجاح الأخير خسر هؤلاء كما يقولون "الجلد والسقط".

 

ويستعرض "الحكاية" أبرز هؤلاء الشخصيات التي تعرضت لخسارة بعد فوز الخطيب برئاسة الأهلي:

 

 

1- شادي محمد:

 

كان يدعم طاهر بقوة خلال برنامجه الذي يقدمه على قناة الأهلي، وكان دائما ما يدعو أعضاء الجمعية العمومية من خلال برنامجه لانتخابه على حساب الخطيب، بل وأخذ في بعض الأحيان يعدد سلبيات مجلس حسن حمدي الذي كان بيبو نائبا له فيه، عن طريق عقد المقارنات بين المجلسين، بل ووقف يهتف مع بعض الفتيات المناصرات لقائمة طاهر خلال الانتخابات.

 

وفي ظهر اليوم انتشرت أخبارعن تقدم شادي باستقالته من القناة مدعومة بخطاب يؤكد فيه ذلك، ولكن الأخير نفى ذلك فيما بعد، مؤكدا أن تعاقده مع الشركة التي تدير القناة وليس مجلس إدارة النادي، ولكن في كلا الأحوال فإن أيام لاعب النادي السابق باتت معدودة في القناة.

 

 

2- شيرين شمس:

 

تمثل دعم المدير التنفيذي للأهلي شيرين شمس، لقائمة طاهر في تسهيل إقامته للندوات بفروع النادي ودفع موظفي وعمال النادي لتسريب أخبار عن تخوفهم من نجاح الخطيب، وأيضا توظيف البعض للتجسس على تحركات قائمة بيبو أثناء عقدها الندوات الانتخابية، وكذلك وضع العقبات أمامها في إقامة ندواتها، وغيرها من العراقيل التي رأتها قائمة الخطيب لا تليق بمدير تنفيذي للأهلي، كان عليه أن يلتزم الحياد.

 

وتردد مؤخرا أن المجلس الحالي سيقبل على إقالة شمس، ولكن بعد معرفة كل كبيرة وصغيرة بالأهلي، على أن يتم تعيين محمد مرجان المدير العام السابق للأهلي بدلا منه. 

 

 

3- التوأم حسام وإبراهيم حسن:

 

حاول التوأم الشهير إظهار دعمهما لطاهر في الفترة الأخيرة، على أمل أن ستعاقد معهما لتولي تدريب الأهلي، حال إخفاق البدري مستقبلا، ولكرهمها التاريخي المعروف للخطيب، على خلفية اعتقادهما أنه المتسبب في رحيلهما من الأهلي، وقت أن كانا لاعبين في صفوفه.

 

وأعلن حسام حسن تأييده لطاهر خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والمصري، قبل يوم من انتخابات الأهلي، كما حرص توأمه على الدلو بصوته في الانتخابات، بل والوقوف مع قائمة طاهر خلال استقبالها للناخبين خلال العملية الانتخابية. 

 

وفي ظل هذا العداء المعلن للخطيب، فلن يكون للتوأم أي قدم أو تواجد بالأهلي خلال فترة توليه رئاسة الأهلي.

 

 

4- مصطفى مراد فهمي:

 

تمثلت خسارة عضو الاتحاد الدولي لكرة القدم السابق، في رفضه الانضمام لقائمة الخطيب وتفضيل قائمة طاهر، والذي كان في حال قبوله بالانضمام إلى الأول سيكون نائبا حاليا لبيبو.

 

5- الإدارة التنفيذية لقناة الأهلي:

 

شكت قائمة الخطيب من طريقة إدارة قناة الأهلي في الآونة الأخيرة، وتحديدا فترة الانتخابات، وأصدرت بيانا تعلن رفضها التعامل مع القناة في ظل الإدارة الحالية لها، برئاسة الإعلامي جمال العاصي، وبدورها ردت القناة ببيان ناري ترد به على بيان قائمة بيبو.

 

ووفقا لتصريحات الخطيب بعد نجاحه عند سؤاله عن ما يسمى بـ"تصفية الحسابات"، فقد أكد أن كل شيء سيخضع للدراسة، وهو ما يؤكد على انتظار مجلسه الحالي لوجود مبررات قوية تساق عند إزاحة معارضيهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، صور.. 5 شخصيات خسرت "الجلد والسقط" بعد فوز الخطيب برئاسة الأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية