بترشيح من "صلاح".. نجم الأهلي على رادار ليفربول حال فشل ضم حجازي
بترشيح من "صلاح".. نجم الأهلي على رادار ليفربول حال فشل ضم حجازي

بترشيح من "صلاح".. نجم الأهلي على رادار ليفربول حال فشل ضم حجازي صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم بترشيح من "صلاح".. نجم الأهلي على رادار ليفربول حال فشل ضم حجازي، بترشيح من "صلاح".. نجم الأهلي على رادار ليفربول حال فشل ضم حجازي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بترشيح من "صلاح".. نجم الأهلي على رادار ليفربول حال فشل ضم حجازي.

صحيفة اليوم وضع مسؤولي فريق نادي ليفربول الإنجليزي أعينهم على أحد لاعبي فريق النادي الأهلي للتعاقد معه في يناير المقبل، حال فشلت المفاوضات لضم مواطنه الدولي المحترف في ويست بروميتش الإنجليزي.

 

وجاءت رغبة ليفربول في ضم ربيعة، تحسبا لفشل إدارة "الريدز" في ضم رفيقه في دفاع منتخب مصر، أحمد حجازي، لاعب الأهلي المعار في صفوف ويست بروميتش الإنجليزي.

 

ووفقاً لمصدر مقرب من ربيعة، فإن ترشيح اللاعب لفريق ليفربول، جاء عن طريق حوار دار بين الإدارة ومحمد صلاح، نجم الفريق الإنجليزي، عن رأيه في أحمد حجازي، ليؤكد لهم أنه واحد من أفضل اللاعبين في مصر والقارة الإفريقية، مرشحاً في نفس الوقت رامي ربيعة لإدارة ليفربول، حال فشلهم في ضم حجازي.

 

ويجد مسؤولو ليفربول صعوبة في ضم أحمد حجازي من الأهلي بعد انتهاء إعارته لويست بروميتش، بسبب وجود بند في عقد إعارته، يحق للفريق الأخير الحصول على خدماته بشكل نهائي مقابل 5 ملايين يورو، ومن ثم يحاول ليفربول وضع بدائل للاعب حال الفشل في التعاقد معه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بترشيح من "صلاح".. نجم الأهلي على رادار ليفربول حال فشل ضم حجازي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية