"دون بالون الإسبانية" تكشف عن إجراء زيدان بشأن ضم محمد صلاح
"دون بالون الإسبانية" تكشف عن إجراء زيدان بشأن ضم محمد صلاح

"دون بالون الإسبانية" تكشف عن إجراء زيدان بشأن ضم محمد صلاح صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم "دون بالون الإسبانية" تكشف عن إجراء زيدان بشأن ضم محمد صلاح، "دون بالون الإسبانية" تكشف عن إجراء زيدان بشأن ضم محمد صلاح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "دون بالون الإسبانية" تكشف عن إجراء زيدان بشأن ضم محمد صلاح.

صحيفة اليوم من المتوقع أن يشهد موسم الانتقالات الشتوي القادم محاولة من قِبل نادي ريال مدريد للتعاقد مع لاعب فريق ليفربول "محمد صلاح"، وذلك وفقًا لما ذكرته أحدث التقارير الصحفية الواردة من إسبانيا اليوم.

وانتقل الجناح المصري إلى ملعب الأنفيلد قادمًا من روما الإيطالي في شهر يونيو الماضي ونجح في التألق بشكل لافت للأنظار في وقت قصير.

وذكرت صحيفة "دون بالون" الإسبانية أن النادي الملكي قد يتقدم بصفقة في شهر يناير المقبل لجلب اللاعب صاحب الـ25 عامًا إلى سانتياجو برنابيو، وأفادت أن المدرب "زين الدين زيدان" حريص على تعزيز خط الهجوم في ظل العجز التهديفي للثنائي "كريستيانو رونالدو" و"كريم بنزيما" وكثرة إصابات "جاريث بيل".

وأوضحت أن إدارة الريدز ستبذل قصارى جهدها في مطلع العام الجديد للاحتفاظ بخدمات "صلاح" الذي سجل 17 هدفًا في مختلف المسابقات حتى الآن، ويتربع على عرش هدافي الدوري الإنجليزي بـ12 هدفًا.

وأدعت الصحيفة ذاتها أن مؤشرات تلك الصفقة المرتقبة قد تظهر خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير إعلامية فرنسية تحدثت أيضًا، عن دخول النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، دائرة اهتمامات نادى ريال مدريد الإسبانى، تمهيداً للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع "الريدز" طوال الفترة الماضية.

وقال موقع "le10sport"، إن محمد صلاح سيكون البديل الأمثل للجناح الويلزى جاريث بيل، الذى بات قريباً من مغادرة ريال مدريد خلال الفترة المقبلة، بسبب "لعنة الإصابات" التى يعانى منها اللاعب فى الموسم الحالى، وعدم استفادة الفريق الملكى من خدماته.

واستشهد الموقع الفرنسى بتصريحات الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفنى لمنتخب مصر، الذى تحدث عن تلقيه تأكيدات باهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع محمد صلاح.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدورى الانجليزى برصيد 12 هدفاً بعد مرور 15 جولة على إنطلاق المسابقة، كما يد هداف ليفربول فى جميع المسابقات هذا الموسم برصيد 17 هدفاً.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "دون بالون الإسبانية" تكشف عن إجراء زيدان بشأن ضم محمد صلاح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية