السفير السعودي آل جابر: الحوثيون نقضوا أكثر من 80 اتفاقاً منذ 2003 (فيديو)
السفير السعودي آل جابر: الحوثيون نقضوا أكثر من 80 اتفاقاً منذ 2003 (فيديو)

السفير السعودي آل جابر: الحوثيون نقضوا أكثر من 80 اتفاقاً منذ 2003 (فيديو) صحيفة اليوم نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم السفير السعودي آل جابر: الحوثيون نقضوا أكثر من 80 اتفاقاً منذ 2003 (فيديو)، السفير السعودي آل جابر: الحوثيون نقضوا أكثر من 80 اتفاقاً منذ 2003 (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، السفير السعودي آل جابر: الحوثيون نقضوا أكثر من 80 اتفاقاً منذ 2003 (فيديو).

صحيفة اليوم قال السفير السعودي لدى اليمن / محمد آل جابر / إن الحوثيين ينقضون كل الاتفاقات والمعاهدات.

وأكد آل جابر في مداخلة هاتفية على / قناة سهيل / أن الحوثيين نقضوا أكثر من 80 اتفاقاً منذ العام 2003، منها اتفاق السلم والشراكة في 2014 والذي رفض الحوثيون تطبيق الجانب العسكري منه.

وأشار آل جابر إلى أن ما حدث بصنعاء أمر مرحب به كون حزب المؤتمر حزب عريق وشريك في السلطة اليمنية وشريك في المبادرة الخليجية.

وأوضح أن علي عبدالله صالح اشترك مع الحوثيين  بعمل عسكري ضد الدولة واليوم ينقلبون عليه.

 وأكد آل جابر أن المملكة العربية السعودية حريصة على تهيئة الفرص وتحقيق الأمن والاستقرار في اليمن ودعم حوار مكوناته السياسية.

 
شاهد الفيديو

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، السفير السعودي آل جابر: الحوثيون نقضوا أكثر من 80 اتفاقاً منذ 2003 (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت