اختتام بطولة الشطرنج لدورة الألعاب الرياضية للناشئين في عدن
اختتام بطولة الشطرنج لدورة الألعاب الرياضية للناشئين في عدن

اختتام بطولة الشطرنج لدورة الألعاب الرياضية للناشئين في عدن صحيفة اليوم نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم اختتام بطولة الشطرنج لدورة الألعاب الرياضية للناشئين في عدن، اختتام بطولة الشطرنج لدورة الألعاب الرياضية للناشئين في عدن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اختتام بطولة الشطرنج لدورة الألعاب الرياضية للناشئين في عدن.

صحيفة اليوم اختتمت ،اليوم،بطولة فردي و فرقي الشطرنج التي تقام في اطار منافسات الدورة الوطنية الأولى للألعاب الرياضية للناشئين التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة في العاصمة المؤقتة عدن بتوجيه و إشراف وزير الشباب والرياضة نايف البكري.

وفي الاختتام أقيم حفل تكريمي للفائزين بفعاليات البطولة التي أسفرت عن الترتيب التالي : في بطولة الفرقي منتخب محافظة أبين،ومنتخب ساحل حضرموت،ومنتخب محافظة عدن وفي فئة فردي الناشئين تحت 12 سنة هائل سعيد. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اختتام بطولة الشطرنج لدورة الألعاب الرياضية للناشئين في عدن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت