انطلاق منافسات الدور نصف النهائي لبطولة الوحدة الوطنية للناشئين
انطلاق منافسات الدور نصف النهائي لبطولة الوحدة الوطنية للناشئين

انطلاق منافسات الدور نصف النهائي لبطولة الوحدة الوطنية للناشئين صحيفة اليوم نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم انطلاق منافسات الدور نصف النهائي لبطولة الوحدة الوطنية للناشئين، انطلاق منافسات الدور نصف النهائي لبطولة الوحدة الوطنية للناشئين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، انطلاق منافسات الدور نصف النهائي لبطولة الوحدة الوطنية للناشئين.


صحيفة اليوم تنطلق منافسات دور النصف النهائي لبطولة الوحدة الوطنية لكرة القدم التي تنظمها دائرة الرياضة للجميع للفئة العمرية (2002) على ملعب فلسطين المعشب، لأندية محافظة غزة والشمال، يوم الاثنين الموافق الرابع من كانون الأول/ ديسمبر الحالي، على أن تكون المباراة النهائية يوم الخميس المقبل بمشيئة الله.

حيث سيتقابل في المباراة الأولى لنصف النهائي نادي التفاح ونادي الهلال، فيما سيجمع اللقاء الثاني في نفس اليوم فريق نادي الصداقة ونادي المجمع الإسلامي، ونوه محمد أبو عيطة رئيس اللجنة المشرفة على البطولة أن المباراة الأولى تبدأ في تمام الساعة الواحدة والنصف مساء، وتليها المباراة الثانية في تمام الساعة الثالثة مساء بمشيئة الله.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، انطلاق منافسات الدور نصف النهائي لبطولة الوحدة الوطنية للناشئين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن