مدرب روسيا: سنستغل فرصة مواجهة صلاح أمام موسكو لمراقبته
مدرب روسيا: سنستغل فرصة مواجهة صلاح أمام موسكو لمراقبته

مدرب روسيا: سنستغل فرصة مواجهة صلاح أمام موسكو لمراقبته صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم مدرب روسيا: سنستغل فرصة مواجهة صلاح أمام موسكو لمراقبته، مدرب روسيا: سنستغل فرصة مواجهة صلاح أمام موسكو لمراقبته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب روسيا: سنستغل فرصة مواجهة صلاح أمام موسكو لمراقبته.

صحيفة اليوم أكد المدرب ستانيسلاف تشيرتشيسوف، المدير الفني لمنتنخب روسيا على أهمية التحضير المبكر لمباريات فريقه في كأس العالم المقبلة، التي ستقام في صيف عام 2018.

جاء هذا في تصريحات تلفزيونية أدلى بها، وركز فيها على النجم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي الحالي.

وقال تشيرتشيسوف: "في الوقت الحالي يجب أن نجمع معلومات واضحة عن المنافسين، وسنبدأ ذلك عن طريق مراقبة صلاح في مباراة سبارتك موسكو المقبلة ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا".

ويواجه ليفربول نظيره سبارتك موسكو، يوم الأربعاء المقبل، ضمن لقاءات الجولة السادسة والختامية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ويحتل الريدز الصدارة بـ 9 نقاط، بينما يأتي الفريق الروسي في المركز الثالث بـ 6 نقاط.

جدير بالذكر أن منتخب مصر سيواجه نظيره الروسي ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات بالمجموعة الأولى لكأس العالم، والتي وقع فيها معهما كل من أوروجواي والسعودية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مدرب روسيا: سنستغل فرصة مواجهة صلاح أمام موسكو لمراقبته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات