قناة روسية تحذر من منتخب مصر وصلاح والنني
قناة روسية تحذر من منتخب مصر وصلاح والنني

قناة روسية تحذر من منتخب مصر وصلاح والنني صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم قناة روسية تحذر من منتخب مصر وصلاح والنني، قناة روسية تحذر من منتخب مصر وصلاح والنني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قناة روسية تحذر من منتخب مصر وصلاح والنني.

صحيفة اليوم حذرت تقارير اعلامية روسية من خطورة وقوة المنتخب المصري، بعد وقوع الفراعنة في مجموعة واحدة مع منتخب بلادهم، بكأس العالم المقرر اقامتها خلال الصيف المقبل.

جاء هذا عبر شبكة "1 تي في"، والتي اهتمت بالحديث عن قوة منتخب المصري، والتركيز على كل من محمد صلاح نجم ليفربول وأرقامه الاستثنائية التي يحققها هذا الموسم في الدوري الإنجليزي.

ووصفت القناة النجم المصري بأفضل لاعب في البريميرليج لهذا الموسم حتى الآن، كما أكدت أنه بطل قومي في مصر، بعدما نجح في حمل الفراعنة لكأس العالم بعد غياب 28 عام.

بالاضافة لحديثهم عن محمد النني لاعب وسط أرسنال، واستعانتهم بإحصائياته في الموسم الماضي، والتي أظهرته كأكثر ممرري الدوري الإنجليزي دقة بنسبة وصلت لـ 92.7% طوال الموسم.

وتطرقت للحديث عن عقدة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر مع النهائيات، وخسارته للقبي دوري أبطال أوروبا في النهائي، بالاضافة لخسارة نهائي أمم افريقيا في يناير الماضي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قناة روسية تحذر من منتخب مصر وصلاح والنني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات