الحكم يلغي هدف كوكا بالكعب في فوز براجا بثلاثية
الحكم يلغي هدف كوكا بالكعب في فوز براجا بثلاثية

الحكم يلغي هدف كوكا بالكعب في فوز براجا بثلاثية صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم الحكم يلغي هدف كوكا بالكعب في فوز براجا بثلاثية، الحكم يلغي هدف كوكا بالكعب في فوز براجا بثلاثية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الحكم يلغي هدف كوكا بالكعب في فوز براجا بثلاثية.

صحيفة اليوم استطاع نادي سبورتنج براجا أن يحقق الفوز بثلاثية نظيفة على فريق فيريرا ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري البرتغالي.

وشارك النجم المصري أحمد حسن كوكا مهاجم براجا في المباراة منذ بدايتها، واستطاع ان يحرز هدف رائع جدًا بالكعب في الشوط الأول ولكن الحكم لاغاه بداعي التسلل.

وفي الشوط الثاني استطاع براجا أن يحرز الهدف الأول عن طريق فيانا في الدقيقة 69، وأحرز هورتا الهداف الثاني في الدقيقة 79.

واختتم سوزا اهداف براجا في الدقيقة 86 من أحداث المباراة، وخرج كوكا في التبديل الثالث لفريقه، في الدقيقة 81.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد براجا إلى 28 نقطة، ليحتل بها المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري البرتغالي، بينما توقف رصيد فيريرا عند 12 نقطة في المركز الرابع عشر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الحكم يلغي هدف كوكا بالكعب في فوز براجا بثلاثية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات