هاني عبد السلام يحصد برونزية فى بطولة العالم للسباحة البارالمبية
هاني عبد السلام يحصد برونزية فى بطولة العالم للسباحة البارالمبية

هاني عبد السلام يحصد برونزية فى بطولة العالم للسباحة البارالمبية صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم هاني عبد السلام يحصد برونزية فى بطولة العالم للسباحة البارالمبية، هاني عبد السلام يحصد برونزية فى بطولة العالم للسباحة البارالمبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هاني عبد السلام يحصد برونزية فى بطولة العالم للسباحة البارالمبية.

صحيفة اليوم حقق السباح المصري هاني عبدالسلام إنجازا تاريخيا جديدا بعدما فاز بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في سباق 50 م فئة أس 5 فراشات في بطولة العالم للسباحة البارالمبية المقامة حاليا في المكسيك.

جاء تتويج هانى عبدالسلام بالميدالية البرونزية بعدما تمكنت أية أيمن من الفوز بميدالية برونزية أمس الأحد لتكون ثان ميدالية لمصر في البطولة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هاني عبد السلام يحصد برونزية فى بطولة العالم للسباحة البارالمبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم