مشوار ميدو خلال 13 شهرًا: خسر 40% من مبارياته وعقدة الإسكندرية حطمت أحلامه
مشوار ميدو خلال 13 شهرًا: خسر 40% من مبارياته وعقدة الإسكندرية حطمت أحلامه

مشوار ميدو خلال 13 شهرًا: خسر 40% من مبارياته وعقدة الإسكندرية حطمت أحلامه صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مشوار ميدو خلال 13 شهرًا: خسر 40% من مبارياته وعقدة الإسكندرية حطمت أحلامه، مشوار ميدو خلال 13 شهرًا: خسر 40% من مبارياته وعقدة الإسكندرية حطمت أحلامه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مشوار ميدو خلال 13 شهرًا: خسر 40% من مبارياته وعقدة الإسكندرية حطمت أحلامه.

صحيفة اليوم أعلن أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق وادي دجلة، استقالته من منصبه عقب الهزيمة الثقيلة التي تلقاها فريقه على يد الاتحاد السكندري، برباعية نظيفة، بمنافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

أحمد حسام ميدو خاض 86 مباراة في مشواره التدريبي بواقع 10 مباريات بدوري أبطال أفريقيا ومثلها بكأس مصر و66 مباراة بمسابقة الدوري المصري.

وتولى ميدو تدريب أندية الزمالك والإسماعيلي ووادي دجلة، حيث كانت الانطلاقة مع الزمالك في يناير لعام 2014، قبل خوض تجربة قصيرة مع الإسماعيلي موسم 2015-2016، ثم العودة في ولاية ثانية لتدريب الزمالك لم تدم طويلاً، وأخيراً استقر به الحال مع فريق وادي دجلة على مدار 13 شهرًا قبل الرحيل بعد الخسارة القاسية على يد الاتحاد السكندري، علمًا بأنه أطول فترة يتولى خلالها ميدو قيادة فريقاً.

ميدو حقق الفوز في 36 مباراة فقط من إجمالي 86 مباراة خاضها بمشواره التدريبي بنسبة نجاح بلغت 41.5%، بينما حقق التعادل في 23 مباراة بنسبة 27.5%، بينما كانت الهزيمة حاضرة في ولاياته مع الأندية الثلاثة سالفة الذكر في 27 مباراة بنسبة 32% من إجمالي المباريات أي ما يقارب من ثلثها.

وسجلت الأندية التي دربها أحمد حسام ميدو في 86 مباراة 112 هدفًا بنسبة 1.3 هدف في كل مباراة، بينما اهتزت شباكها في 80 مناسبة بواقع 0.92 هدف في المباراة الواحدة.

أما بالنسبة لولايته الأخيرة مع فريق وادي دجلة فقادهم في 42 مباراة فاز في 9 منها فقط بنسبة نجاح بلغت 21% فقط، وتعادل في 16 وخسر في 17 مباراة بنسبة 40 % من مجمل المباريات.

جدير بالذكر أن حسام ميدو قد تُوج بلقب وحيد خلال مشواره التدريبي القصير، وهو لقب كأس مصر موسم 2013-2014، مع الزمالك عقب الفوز بهدف نظيف على حساب سموحة في المباراة النهائية للمسابقة.

من المفارقات الغريبة في المشوار التدريبي لأحمد حسام ميدو أن ملاعب الاسكندرية هي دائماً ما تكتب له النهاية غير السعيدة ما يمثل عقدة له في رحلته مع الأندية، فقام مجلس إدارة الزمالك بإقالته عقب تعادل الفريق تحت قيادته أمام مازيمبي الكونغولي بملعب الاسكندرية وتأزم موقف الفريق من التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وتقلص آماله، وعاد مجلس النادي الأبيض للإطاحة بميدو في الولاية الثانية بعدما خسر لقاء القمة امام الأهلي بملعب برج العرب بمجينة الاسكندرية، وها هو اليوم يتقدم باستقالته من تدريب وادي دجلة عقب 13 شهرًا تولى خلالهم قيادة الفريق بعدما تلاعب الاتحاد بفريقه وهزمه برباعية نظيفة بملعب الاسكندرية.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مشوار ميدو خلال 13 شهرًا: خسر 40% من مبارياته وعقدة الإسكندرية حطمت أحلامه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم