جاتوزو: الطعن أقل ألما من التعادل بهذه الطريقة
جاتوزو: الطعن أقل ألما من التعادل بهذه الطريقة

جاتوزو: الطعن أقل ألما من التعادل بهذه الطريقة صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم جاتوزو: الطعن أقل ألما من التعادل بهذه الطريقة، جاتوزو: الطعن أقل ألما من التعادل بهذه الطريقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، جاتوزو: الطعن أقل ألما من التعادل بهذه الطريقة.

صحيفة اليوم أكد جينارو جاتوزو مدرب فريق ميلان الجديد، أن الطعن سيكون أهون عليه وأقل آلمًا من التعادل بهذه الطريقة أمام بينفينتو في الدقيقة الأخيرة.

وقال جاتوزو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت" بعد المباراة:" هذا مؤلم، أستطيع أن أقول ذلك، الطعن سيكون أقل ألمًا من هذه الهدف، لقد عانينا في الـ 15 قيقة الاخيرة، ولكني لم أتخيل بأنني سأتلقى هدف في الثانية الأخيرة من حارس مرمى الخصم."

وأضاف:" هذا الفريق يظهر كأنه لا يتأثر بما يحدث حوله، ولكن عكس ذلك رأيت حزن كبير في غرف خلع الملابس، نحن ميلان وعلينا أن نبذل مجهود أكثر من ذلك، لأن المستوى الحالي غير كافي."

وتابع جاتوزو:" هذه أول مباراة لي على دكة ميلان والذي قمت بتمثيله لعدة سنوات، لقد توقعت بأننا سنفعلها ونفوز، ولكن على عكس ذلك ارتكبنا خطأ كبير بإعطائهم خطأ في هذا الوقت على حدود منطقة الجزاء."

يذكر أن ميلان سقط في فخ التعادل أمام بينفنتو متذيل ترتيب الجدول، في الدقيقة الأخيرة بعد هدف أحرزه حارس مرمى أصحاب الأرض برأسية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، جاتوزو: الطعن أقل ألما من التعادل بهذه الطريقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات