إنتر ميلان يكتسح كييفو بخماسية ويخطف الصدارة من نابولي
إنتر ميلان يكتسح كييفو بخماسية ويخطف الصدارة من نابولي

إنتر ميلان يكتسح كييفو بخماسية ويخطف الصدارة من نابولي صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم إنتر ميلان يكتسح كييفو بخماسية ويخطف الصدارة من نابولي، إنتر ميلان يكتسح كييفو بخماسية ويخطف الصدارة من نابولي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إنتر ميلان يكتسح كييفو بخماسية ويخطف الصدارة من نابولي.

صحيفة اليوم واصل نادي إنتر ميلان تألقه في الموسم الحالي تحت قيادة الإيطالي سباليتي، وتمكن من اكتساح ضيفه كييفو بخماسية نظيفة لينتزع صدارة الجدول.

وبدأ مهرجان نادي إنتر ميلان عن طريق بيريسيتش في الدقيقة 23، و واصل هداف الفريق إيكاردي تألقه وأحرز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 38.

ومع بداية الشوط الثاني سيطر إنتر على المباراة، وتمكن بيريسيتش من إحراز الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 57، بينما اضاف سكرينيار الهدف الرابع لإنتر في الدقيقة 60.

وفي الدقيقة 92 تمكن بيريسيتش من إحراز الهاتريك والهدف الخامس لفريقه، ليحسم إنتر نتيجة المباراة لصالحه بخماسية نظيفة.

يذكر أن بهذه النتيجة ارتفع رصيد إنتر ميلان إلى 39 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي متفوقًا على نابولي صاحب المركز الثاني برصيد 38 نقطة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إنتر ميلان يكتسح كييفو بخماسية ويخطف الصدارة من نابولي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات